أخبار حياتية لزوادتك اليومية
ابدأ يومك بمقالات من أليتيا! تسجل في النشرة
تسجل

لست مستعداً للتبرع؟

إليك خمس طرق يمكنك أن تساعد أليتيا من خلالها

  1. صلي من اجل فريقنا ونجاح مهمتنا
  2. تحدث عن أليتيا في رعيتك
  3. تقاسم مضمون أليتيا مع أصدقائك
  4. أوقف الـ ad blockers عندما تقرأ أليتيا
  5. تسجل في نشرتنا المجانية واقرأ المقالات يومياً

شكراً!
فريق أليتيا

تسجل

أليتيا

سليم أبو مجاهد أول شهداء الجحيم اللبناني

مشاركة

تحية لروحك ولجميع متطوعي الدفاع المدني الذين يكافحون النيران

استشهد، وهو يحاول مكافحة النيران التي اجتاحت لبنان. ابن الدفاع المدني ضحى في حياته لانقاذ حياة الآخرين.
حتى اللحظة لم تجتمع الحكومة اللبنانية لاعلان حال الطوارئ، والدفاع المدني يقاتل بمعدات بدائية وكما يقول المثل اللبناني “الله يساعدو”.
النشرة
تسلم Aleteia يومياً