لست مستعداً للتبرع؟

إليك خمس طرق يمكنك أن تساعد أليتيا من خلالها

  1. صلي من اجل فريقنا ونجاح مهمتنا
  2. تحدث عن أليتيا في رعيتك
  3. تقاسم مضمون أليتيا مع أصدقائك
  4. أوقف الـ ad blockers عندما تقرأ أليتيا
  5. تسجل في نشرتنا المجانية واقرأ المقالات يومياً

شكراً!
فريق أليتيا

ساعدنا لنحافظ على الشعلة. تبرع الآن
أليتيا

مرض السكري يضرب الملايين… إليكم ٦ أعراض مبكرة قد تساعدكم في تفاديه!!!

FLU,SHOT,WOMAN,DOCTOR
Shutterstock
مشاركة

روما/أليتيا(aleteia.org/ar)ما إن لمست المرأة النازفة ثوب يسوع حتّى شفيت من آلامها في الحال. تبقى هذه القصة من الكتاب المقدس واحدة من أكثر القصص المؤثرة في درس الثقة والإيمان. إلّا أنه عادة ما يتم إساءة استخدام كلمة الإيمان بشكل كبير. أن يؤمن المرء بالله  لا يعني أن عليه معارضة  العلم والدواء ولكن قبولهما كهدايا من الله كي نعيش حياة أفضل. لا بد من أن يسير الإيمان بالله جنبًا إلى جنب استخدام الأدوية والحصول على الرعاية الصحية. أحد أكثر الأمراض الشائعة التي يواجهها الناس اليوم مرض السكري. وكما يقول المثل القديم الوقاية خير من  العلاج لذا إذا كان لعائلتك تاريخ مع مرض السكري أو كنت تشك في أنك قد تكون لديك مشكلة فإليك بعض العلامات والأعراض التي يجب الانتباه إليها:

-الجروح والقطع التي لا تلتئم (هذه واحدة من العلامات الأكثر شيوعًا والاكتشافات الرئيسية لمرض السكري)

– ظهور بقع داكنة على بشرتك.

– كثرة التبول.

-الطرف في الفم (بسبب فقدان الماء بسبب التبول المتكرر)

– الجوع المستمر والتعب.

– عدم وضوح في الرؤية.

مع القليل من العناية والاهتمام بصحتك يمكنك البقاء بعيداً عن أمراض عديدة.

شارك هذا المقال للمساعدة في نشر الوعي حول هذه الأعراض!

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية 

أليتيا Top 10
  1. الأكثر قراءة
النشرة
تسلم Aleteia يومياً

الملايين من القراء حول العالم - ومنهم الآلاف من المسيحيين في الشرق الأوسط - يأتون الى أليتيا للمعلومات، والتشجيع والإلهام. الرجاء ان تأخذ بعين الاعتبار مساعدة القسم العربي بتبرع بسيط.