Aleteia
الأربعاء 28 أكتوبر
روحانية

أيُّ إنسانٍ أُريد؟

Zurijeta/SHUTTERSTOCK ©

أليتيا - تم النشر في 04/08/15

اهدن / أليتيا (aleteia.org/ar) – منذ الصغر قال لي إنساني القديم، اذهب وعِش حياتك كما تريد فلا من ديمومة للحياة بعد الموت. قال لي عِيشي يا نفسي وتغنّي حتىّ الثمالة فليس لك من منقذ غير نفسك وأنانيتِك. عيشي يا نفسي كما تبغين فلا احد غيرك يستأهل الحياة ونفذّي المثل القائل "أنا أو لا أحد".

يا إنساني القديم إسمح لي بتقديمك على إنساني الجديد يلي دايمًا بيقول لي حياتك هي أبدية بيسوع المسيح، عِش بفرحٍ وتغنّى حتى الثمالة في المحبّة فهو منقذك كما فعل من كثرت حبّه لك إذ أنّه صُلِبَ. مات لكي تعيشي يا نفسي كما ترغبين. أنت تستاهلين الحياة والخلاص بيوع المسيح. يسوعي يقول لي بشكل دائم "أحبّك انت والجميعط أنتم فيض محبّة أبي السماوي. إسمحي لي يا نفسي أريد إنساني الجديد الممسحن.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

ادعم أليتيا

إن كنت تقرأ هذا المقال فذلك تحديداً بفضل سخائك وسخاء عدد كبير من أمثالك الذين يجعلون من مشروع أليتيا التبشيري واقعاً. وإليك بعض الأرقام:

-      ٢٠ مليون مُستخدم يقرأون Aleteia.org شهرياً. 

-      تصدر أليتيا بشكل يومي بثماني لغات: الفرنسيّة، الإنجليزيّة، العربيّة، الإيطاليّة، الإسبانيّة، البرتغاليّة، البولنديّة والسلوفانية. 

-      يتصفح قراؤنا شهرياً أكثر من ٥٠ مليون صفحة.

-      يُتابع ما يُقارب الأربعة ملايين شخص أليتيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

-      تنشر أليتيا شهرياً ٢٤٥٠ مقال وما يُقارب الـ٤٠ فيديو.

-      يعمل ٦٠ شخصا بدوام كامل على هذا المحتوى بالإضافة الى ٤٠٠ معاون (من كُتّاب وصحافيين ومترجمين ومصورين...)

إن هذه الأرقام ليست سوى ترجمة لجهد كبير. نحن بحاجة الى دعمكم للاستمرار في تقديم خدماتنا للجميع بغض النظر عن مكان سكنهم وسواء كان بمقدورهم الدفع أم لا.

ادعموا أليتيا بدولار على الأقل لن يتطلب ذلك منكم أكثر من دقيقة. شكراً. 

 

صلاة اليوم
اليوم نحتفل أيضاً بـ




Top 10
هيثم الشاعر
الشتائم تنهال على الممثلة اللبنانية نادين نجي...
أليتيا
قصة حب رائعة حصلت على فراش الموت في لبنان...أ...
غيتا مارون
هل دعم البابا فرنسيس حقّ المثليّين في الزواج ...
غيتا مارون
صلاة رائعة كتبها الشهيد اللبناني فتحي بلدي
أليتيا
مقتل كاهن في خلال مساعدته امرأة تتعرّض للسرقة
PAPIEŻ FRANCISZEK
الأب فادي عطالله
قداسة البابا والمثليين الجنسيين
José Manuel De Jesús Ferreira
عون الكنيسة المتألمة
بيان عون الكنيسة المتألمة حول مقتل الأب خوسيه...
المزيد
النشرة
تسلم Aleteia يومياً